Business

خالد شيبان – العقل المدبر وراء العديد من الشركات التكنولوجية الناشئة جاهز لإطلاق مشاريع جديدة

مالك شركة تكنولوجية من الجزائر ، يقيم خالد شيبان في ألمانيا منذ عام 2016. خلفيته الدراسية وثيقة الصلة للغاية بالعالم التكنولوجي وتوضح أنه مهندس ميكانيكي ماهر حصل على شهادته في الهندسة من جامعة  بويث في برلين. تميزت رحلته الأولى بالعديد من الإنجازات وتشمل أيضًا تطوير الشركة في ميونخ بألمانيا والتي تسمى:

 SCHABIO Germany Gmbh

www.schabio-germany.de

والتي كان يديرها بنجاح منذ عام 2021.

يعد إنشاء شركة تاكسي كول التجارية التكنولوجية ، التي لديها القدرة على التنافس مع الشركات الناشئة الأكثر رسوخًا مثل اوبر ، مبادرته الأولى والأكثر روعة. ستعمل هذه الأعمال الرقمية على توفير حلول عملية ومفيدة في نفس الوقت مع سهولة الوصول إليها. يقول: “الغالبية العظمى من الناس يبحثون عن حل يمكن الاعتماد عليه ، وعملي ، وبأسعار معقولة ، ونحن نعمل على إصلاح مشكلات النقل الجماعي مع تاكسي كول “.

تاكسي كول خدمة نقل في ألمانيا وجنوب شبه الجزيرة العربية السعودية ، توفر خبرة عالية (www.taxi-col.com)

يُطلق على التطبيق الأول اسم تاكسي كول ، وهو يوفر مجموعة واسعة من خيارات النقل. يمكن تصنيفها! مثل خدمة سيارات الأجرة العادية أو خدمة سيارات الأجرة مع خيار الخدمة المتميزة أو المخصصة للسيدات فقط. يمكن أن تكون خدمة الطوارئ / سيارة الإسعاف أو حتى مركبة الإنعاش خدمة أخرى. قد يتم توفير خدمات إضافية ، مثل نقل العناصر من جميع الأحجام.

أطلق خالد شيبان هذا التطبيق مع شريكه سعد علي الشمراني في الرياض بالمملكة العربية السعودية. هدفه التالي هو توسيع استخدام التطبيق ليشمل الجزائر والسودان والعراق وألمانيا.

لا يزال يعمل في مشروعه الثاني ، وهو موقع إلكتروني للمزادات سيعمل في الجزائر وهو أيضًا شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا. عنوان موقعها على الويب هو مزاد كنيس. إنه يعمل في مشروع تكنولوجي لتطبيق نظرية رخصة القيادة لألمانيا لأنه عاش في ألمانيا لفترة من الوقت وأكمل دراسته هنا.

Back to top button